JBALASITE-موقع اخباري بالمغرب JBALASITE-موقع اخباري بالمغرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وزير الصحة يجر مايسة سلامة الناجي للقضاء والأخيرة ترد عليه “اعتقلني “

 وزير الصحة يجر مايسة سلامة الناجي للقضاء والأخيرة ترد عليه “اعتقلني



قرر وزير الصحة خالد آيت طالب اللجوء للقضاء ضد الناشطة الفيسبوكية الشهيرة “مايسة سلامة الناجي”، بسبب الاتهامات التي وجهتها له بالاختلاس .

ونشرت مايسة سلامة الناجي خبر اعتزام وزارة الصحة مقاضاتها على صدر صفحتها الفيسبوكية وجاء فيه ” على إثر شريط الفيديو الذي تم نشره من طرف إحدى المدونات في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتهم المعنية وزارة الصحة ووزير الصحة بالتلاعب في بعض الصفقات وعدم الشفافية في تدبير المال العام، تعتزم وزارة الصحة تقديم شكاية لدى النيابة العامة لفتح تحقيق في هذه الادعاءات ومتابعة المعنية بالأمر بتهمة التشهير والقذف في حق الوزارة والوزير والتي يعاقب عليها القانون بموجب المسطرة الجنائية”.

وعلقت الصحافية السابقة بـ “هسبريس” على الخبر قائلة “وزير الصحة من أبريل ومواقع لوديسك وكود.. وبرلمانيون ومواطنون يسائلونه عن صفقاته وسوء إدارته، ملي أنا هضرت دعاني!” .

وختمت الناجي تدوينتها بالقول “وحبسني كاع، باش غتجاوب 30 مليون مغربي؟”.

يذكر أن “مايسة سلامة الناجي” نشرت شريط فيديو على حساباتها بشبكات التواصل الإجتماعي تتهم فيه الوزير بعرقلة تسويق أجهزة التنفس الإصطناعي التي إبتكرها مخترعون مغاربة بدعم من وزارة الصناعة.

JBALASITE

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

JBALASITE-موقع اخباري بالمغرب