JBALASITE-موقع اخباري بالمغرب JBALASITE-موقع اخباري بالمغرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تكررت عملية سرقة الابقار والمواشي ببعض المداشر والقرى باقليم وزان

 


تكررت عملية سرقة رؤوس الأبقار والمواشي ببعض المداشر والقرى بإقليم وزان من طرف اللصوص في السنوات القليلة الماضية وخصوصا في الشهور الأخيرة، وذلك بإستعمال السيارات في عمليات السرقة التي تستهدف الفلاحين البسطاء ،وكانت آخر عملية سرقة رؤوس الأبقار تعرض لها مواطن ينحدر من دوار عين قصاب بجماعة بني كلة.

وحسب بعض المصادر فإن مشتبه به تم إيقافه من طرف عناصر الشرطة القضائية بوزان ( المشتبه به قاطن بمدينة وزان) وتم تسليمه إلى الدرك الملكي بوزان من أجل تحقيق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة.

بقدر ما نثمن وننوه بعملية إعتقال المشتبه به فإننا نطالب الجهات الأمنية والقضائية المعنية بضرورة توسيع دائرة البحث لأن عملية سرقة رؤوس الأبقار والمواشي بإستعمال السيارات لا يمكن أن يرتكبها شخص واحد، وأكيد أن هناك شركاء ومتعاونيين محتملين في عمليات السرقة التي تستهدف الفلاحين البسطاء وهو ما يستوجب أن تكشف عنه التحقيقات الجارية حماية للحق في الأمن.

كما نناشد المصالح الأمنية بضرورة مضاعفة الجهود من أجل حماية المواطنين من عمليات السرقة التي تستهدف ممتلكاتهم. 


*** نورالدين عثمان ***

JBALASITE

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

JBALASITE-موقع اخباري بالمغرب